استكمالاً للحديث عن رحلات الشواطئ :

الغوص و السنوركلينج :

يمكن لمحبي الرياضات المائية الغوص وتحت إشراف مدرب خاص بعد القيام بإرتداء بدل غوص خاصة في أعماق البحر لتأمل أشكال الشعب المرجانية الساحرة وإلتقاط الصور التذكارية لتلك المشاهد المبهرة.

ركوب الأمواج

وأيضاً يتمكن موهوبي رياضة ركوب الأمواج والذين يتمتعون بالشجاعة البالغة من ممارسة تلك الرياضة تحت إشراف مدربين معتمدين مع الوضع في الإعتبار جدول التنبؤات الخاص بالطقس والمد والجذر.

المنزلقات المائية

أقوى مثال لها في الشرق الاوسط “حديقة وايلد وادي وواتر” بدبي حيث تشمل عدد كبير من المنزلقات المائية المختلفة في تصميمها و أشكالها ليتمتع بها كافة الأعمار، وبها أسرع منزلق مائي على مستوى العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية.

رابعآ: رحلات قصيرة ومتنوعة :

نحن لسنا في حاجة لإنتظار العطلات السنوية لكي نقوم برحلة طويلة إلي بلد ما أو مدينة بعيدة، فهناك رحلات قصيرة حتي وإن كانت في أماكن تبعد قليلاً علي أطراف المدينة، كأن نذهب إلي المنتزهات ونقضي يوماً كاملاً تحت أشعة الشمس وفي الهواء الطلق في رحلة يومواحد ممتعة.

حديقة الحيوان

يمكننا الذهاب إلي حدائق الحيوان لنقضي وقتاً رائعاً متنقلين بين أقفاص الحيوانات المختلفة، نري السعادة في عيون صغارنا وهم يطعمون الحيوانات، ويقلدونهم، ويلتقطون الصور التذكارية وهم إلي جوار أقفاصها.

مدينة الألعاب

أو تذهب العائلة إلي الملاهي أو مدن الألعاب الكبيرة وبالطبع سوف تجد الالعاب المناسبة لكللأطفال بكل فئاتهم العمرية.

الرحلات التثقيفية

الرحلات إلى المكتبات الكبرى للإطلاع على مختلف الكتب في كافة المجالات، مثال لذلك في الشرق الأوسط مكتبة الإسكندرية. وأيضاً متاحف الشمع أو معارض اللوحات الفنية مثل ” متحف صلصالي الخاص” بدبي في دوراته السنوية بمجموعة رائعة من التماثيل واللوحات الفنية ويشهد إقبال عظيم من محبي إقتناء الأعمال الفنية.

العروض المسرحية والغنائية

يفضل الكثير من الناس في العطلات الأسبوعية اللإستمتاع بعرض مسرحي كوميدي أول حفل موسيقي هادئ مثلما في دارالأوبرا.

وبذلك نكون قد عرضنا عليك دليل الأنشطة الترفيهية المختلفة التي يمكنك الإستمتاع بها والتي يقوم Easytour بإتاحتها جميعاً في سياق الرحلات المنظمة من جانب الشركة.